وأوضح الرياضية الصعاب الرهان

لفهم المراهنة الرياضية ، يجب أن تفهم الاحتمالات. إنها جزء لا يتجزأ من كل المراهنات الرياضية وتستخدم لتحديد ما إذا كان الرهان يستحق ذلك أم لا. يتم حساب العائد المحتمل لرهان تضعه عن طريق الجمع بين الاحتمالات ذات الصلة والرهان.

في هذه الصفحة ، نوضح بعض التفاصيل. نحدد بالضبط ما هم عليه وما هو الدور الذي يلعبونه. إننا ندرس أيضًا التنسيقات الثلاثة المختلفة التي يمكن التعبير عنها وشرح سبب اختلاف الحصص لنفس النتيجة باختلاف وكلاء المراهنات.

ماهي الفرص؟

عندما يتعلق الأمر بمراهنات الألعاب الرياضية ، فإن الفرص تكون في الأساس لغرضين. أولاً ، يتم استخدامها لحساب المكاسب الفائزة. في كل مرة تضع المراهنة على المراهن ، تقترح احتمالات تؤثر على المبلغ الذي يمكنك الفوز به. كلما كنت أعلى ، كلما ربحت أكثر مقارنة برهانك.

تخيل مباراة تنس حيث يواجه اللاعب الذي يحتل المركز الأول في العالم اللاعب في المرتبة 137. من الواضح أن أفضل لاعب في العالم سيكون خصمه على الأرجح. لذلك ، فإن المراهنة على فوزه ستكون لها فرص ضئيلة للغاية ؛ الرهان على فوز خصمه سيكون أكثر ترجيحًا.

هذا تفسير مبسط إلى حد ما ، لكنه يقدم نظرة عامة عامة عن دور الاحتمالات في المراهنات الرياضية.

صيغ الحصص المختلفة:

كما ترون ، المبدأ الأساسي للاحتمالات بسيط للغاية. حقيقة أن هناك ثلاثة تنسيقات مختلفة للحصص معقدة بعض الشيء:

موني لاين / الحصص الأمريكية- ديزمال كوينأسعار المجموعة.

قد تصادف أحد هذه التنسيقات في وقت ما. لهذا السبب يجدر بنا التعرف على كل واحد منهم. تعمل جميعها بنفس الطريقة ، وبشكل أساسي بطرق مختلفة للتعبير عن الفرص الحقيقية لمهمة معينة.

موني لاين أو تصنيف الولايات المتحدة:

تسمى حصص خط المال أيضًا الحصص الأمريكية. يستخدم هذا التنسيق بشكل شائع في الولايات المتحدة. يمكن عرضها كأرقام موجبة أو سلبية. يعبر الرقم الموجب عن المبلغ الذي ستفوز به المراهنة بمبلغ 100 دولار ، ويعبر الرقم السالب عما يجب أن تنفقه لتربح 100 دولار.

عدد عشري:

وارتبطت الحصص العشرية أساسا مع أوروبا القارية وكندا واستراليا. ومع ذلك ، فإن معظم المراهنات على الإنترنت أصبحت هي القاعدة ، باستثناء بعض مواقع المراهنة الأمريكية. في الواقع ، فهي أبسط التنسيقات الثلاثة ويتم التعبير عنها ببساطة كرقم موجب واحد ، وعادةً ما يكون رقمان عشريان.

معدل: كسر

معدلات انهيار هي الشكل التقليدي المستخدم في المملكة المتحدة ، على الرغم من أن المعدلات العشرية تتزايد ببطء. قد يكون حساب الأرباح والمدفوعات المحتملة بهذا التنسيق أمرًا صعبًا بعض الشيء ، وبالتأكيد مع الأول ، لكن المنطق ليس معقدًا كما يبدو. كما هو الحال مع حصص خط المال ، تشير المعدلات الكسرية إلى الفوائد المحتملة التي يمكنك تحقيقها. لحساب إجمالي الدفع المحتمل ، يجب عليك إضافة رهانك الأولي.