كيف كسب المراهنون المال

أحد الجوانب الأساسية والجذابة للرهان الرياضي هو أنه من الممكن تحقيق أرباح دائمة. يجب أن تعرف ما تفعله وتطبق الاستراتيجيات الصحيحة ، ولكن يمكن القيام بذلك. ومع ذلك ، فإن معظم الظروف الجوية تخسر المال على المدى الطويل. هذا هو الحال لعدة أسباب. أحدها هو حقيقة أن صانعي المراهنات يستخدمون أساليب معينة للتأكد من أنهم يتمتعون دائمًا بالميزة.

الرهان الرياضي الناجح هو في الأساس التغلب على هذه الميزة. المراهنون هم خصومك بشكل أساسي وعليك تعلم التغلب عليهم. قبل أن تتمكن من القيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة بالضبط كيفية التأكد من كسب المال.

تشرح هذه المقالة الطرق المستخدمة من قبل صانعي الكتب للحصول على ميزة. نحن ننظر أيضًا إلى السبب الرئيسي الآخر الذي يجعلهم يكسبون المال: في معظم الأوقات يراهنون سيئون.

لذلك كيف كسب المراهنون المال؟

المراهنون كسب المال مع:تراهن على السعر المناسب (فيج)تحديد وتغيير خطوط باريسالتوازن بين المحاسبة والمخاطر المحاسبيةالاعتماد على عواطف بيتور ونقص المعرفة.

 

المبدأ الأساسي لإنشاء الكتاب:

المبدأ الأساسي في صناعة الكتب بسيط وواضح إلى حد ما. يأخذ المراهن المال عندما يضع عميلاً ويدفع في كل مرة يفوز فيها عميل برهان. والفكرة هي أن تأخذ المزيد من المال لدفع ثمنها. فن صناعة الكتب هو التأكد من حدوث ذلك.

لا يستطيع المراهنون التحكم في نتائج الأحداث الرياضية ، لكن يمكنهم التحكم في مقدار الفوز أو الخسارة نتيجة معينة. وضعوا احتمالات جميع الرهانات التي يقومون بها ، وفي النهاية حصلوا على ربح.

حيوية / تهمة التجاوز:

إن الأسلوب الأكثر أهمية الذي يستغل به المراهنون الاحتمالات لصالحهم هو إدراج الحيوية. ويسمى أو فيغ أيضًا العصير أو الحوض أو طاف. انها بنيت في المراهنات خلاف لمساعدتهم على تحقيق الربح. في جوهرها ، هذه هي العمولة المكلفة بوضع الرهانات. لشرح أفضل فيغ ، دعونا نأخذ مثالا بسيطا من التعادل.

رمي عملة معدنية له نتيجتان محتملتان ولكل منهما احتمال متساوٍ. هناك فرصة بنسبة 50 ٪ من وجود رؤساء وفرصة بنسبة 50 ٪ من وجود ذيول. إذا قدم مراهن فرصًا حقيقية للنجاح ، فسوف يقدم المال أيضًا. هذا هو 2.00 في احتمالات عشرية ، +100 في احتمالات خط المال ، و 1/1 في احتمالات. الرهان الفائز بمبلغ 10 دولارات على نفس المال سيكلفك 20 دولارًا ، أي ما يعادل ربحًا قدره 10 دولارات بالإضافة إلى الرهان المبدئي.

مثال المال ناشر:

كما ترون في الصورة أعلاه ، يأخذ المراهنون رهانًا إجماليًا قدره 1000 دولار ، لكن يجب عليهم أيضًا إنفاق 1000 دولار في الأرباح ، بغض النظر عن النتيجة. نظرًا لأنهم يعملون في مجال كسب المال ، فمن الواضح أنه ليس سيناريو جيدًا.

لهذا السبب بالضبط يساهمون في الشدائد في فيج. من الناحية النظرية على الأقل ، يمكنهم ضمان أنهم سيكسبون المال ، بغض النظر عن النتيجة. إذا كانت هناك نتيجتان محتملتان على قدم المساواة ، فغالبًا ما يستخدمان احتمالات 1.9091 (-110 في خط المال ، و 10/11 بالكسور).

مع مثال السحب ، ستكون الاحتمالات على الرأس والرقم كما هي دائمًا ، ولكن عند 1.9091. هذا يعني أن دفع 10 دولارات سيدفع 19.09 دولار (ربح قدره 9.09 دولار بالإضافة إلى رهان مبدئي قدره 10 دولارات).