الغش والقمار

عند نقطة واحدة ، ربما كنا جميعًا نحلم بالفوز في اليانصيب أو بالفوز بمرتب ضخم مع أحد رهاناتنا. ليس هناك شك في أن الكثيرين منا يتعرضون في بعض الأحيان للضرب لأننا نحب التحدي أو لأنه يجعل الحدث الرياضي الذي نلاحظه. ومع ذلك ، من الصعب القول أننا لا نريد كسب المال. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسنقصر عروضنا بالتأكيد على تلك التي يمكننا القيام بها مع عروض المراهنة المجانية أو استخدام الكازينوهات التي تقدم طريقة لعب دون تبادل الأموال.

الغالبية العظمى منا فقط لا يعرفون لأنه من المغري للغاية جمع أموال كافية لجعل حياتنا أسهل. ماذا يحدث عندما ينتقل الإغراء من السهل إلى الساحق؟ ماذا عن أولئك الذين لديهم ميل طبيعي لاتخاذ الجانب الخطأ من الحياة عندما يرون إمكانية خداع مراهن أو كازينو؟ الأسوأ من ذلك ، إذا قرر أحد الكازينوهات أو المراهن أن ميزة المنزل ليست كافية ويختار أن يغش مع عملائه؟ على مر السنين ، كانت هناك حالات احتيال خطيرة في صناعة الألعاب ، لذلك قررنا أن ننظر إليها عن كثب.

ما هو الاحتيال في المقامرة؟

هناك فرق بين إصلاح لعبة ، على سبيل المثال عندما يتم ضرب الملاكم في منعطف معين من اللعبة لمنح المهوس فرصة للفوز بالمراهنة عليها ، والاحتيال أو السرقة. بالطبع ، يعد إصلاح المطابقة نوعًا من عمليات الاحتيال ، لكنها حالة تستحق محادثتك الخاصة. لهذا السبب فعلنا ذلك بالضبط في صفحة أخرى من هذا الموقع.

ما نتحدث عنه هو أن اللاعبين فعلوا كل ما في وسعهم لخداع كازينو أو مراهن ، دون إشراك أي شخص يشارك في الألعاب الرياضية أو الأحداث التي يراهنون عليها. الفرق الكبير بين التلاعب بنتائج المباريات والتلاعب بنتائج المباريات هو تورط “من الداخل” وحقيقة أن التلاعب بنتائج المباريات يتم في أغلب الأحيان بواسطة مجموعات وليس أفراد.

هناك أيضًا أوقات يكون فيها كازينو أو محتال هو محتال. قد يكون الأمر بسيطًا مثل ماكينات القمار التي تنفق أموالًا أقل من المجموعة الكاملة لألعاب الكازينو مثل بلاك جاك ، روليت ، لكن النتيجة النهائية هي أن المؤسسة تتلقى أموالًا أكثر من العميل. سننظر في جميع أنواع الاحتيال والسرقة ونرى ما حدث وما كانت عليه الآثار..

لاعبين تحلق الكازينوهات

لنبدأ بنوع الغش الذي أدى إلى عدد لا يحصى من الأفلام والبرامج التلفزيونية: الكازينوهات. إذا لم تكن متأكدًا مما نتحدث عنه ، ففكر في ” محيط 11″ ويجب أن يساعد في التوضيح.

على مر السنين ، تم إجراء عمليات احتيال مثيرة للإعجاب حقًا ، إليك بعض منها.