الغش والسرقة في المستقبل

يجد صانعو الكتب دائمًا طرقًا أكثر حداثة لتجنب الاحتيال. المشكلة هي أن المحتالين وجدوا طرقًا حديثة وذكية للتعامل مع هذا القطاع. كيف ستعمل في المستقبل؟

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام هو بلا شك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. لقد رأينا في السنوات الأخيرة كيف تم استخدام “الروبوتات” على تغريد لنشر الأخبار المزيفة والتأثير على الإبلاغ وفهم الأحداث السياسية. ماذا يمكن أن يحدث إذا قام هؤلاء المستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي المعتمدة على الكمبيوتر بنشر شائعات حول اختيار فرق كرة القدم.

أو انتهاكات التنس؟

يمكن أن يزيد المراهنون من فرص الفوز بفريق أو لاعب إذا لم يبدوا أنهم قادرون على تقديم أفضل ما لديهم من أدائهم ، مما يمنح الغشاشين الفرصة للفوز بمراهنات عالية. فقط عندما يتم الإعلان عن الفريق الفعلي أو عندما يدخل اللاعب إلى الملعب ، فإن الأسعار تعكس ذلك ، ولكن في هذه المرحلة ، قام المحتالون بالفعل بمراهناتهم. يمكن أن يكون هذا مستقبل.

الغش في صناعة الألعاب؟

إن الانتقال من المراهنات الشخصية في متاجر المراهنة عبر الإنترنت إلى مواقع الويب سيساعد بالتأكيد المحتالين أكثر من المراهنين أو الكازينوهات. في المثال أعلاه من العصابة التي اشترت أكثر من مليون من كازينو في لندن ، استخدموا الليزر لتتبع حركة الكرة الروليت. هل لن يتمكن المحتالون من تطوير أجهزة مماثلة لاكتشاف حركة الكرة في لعبة الروليت على الإنترنت أو متابعة أيديهم في لعبة البلاك جاك.

ماذا لو كنت تعتقد أنك تعرضت للغش؟

في المملكة المتحدة ، لدى لجنة الألعاب في الإمارات العربية المتحدة قواعد ولوائح صارمة يجب على صناع المراهنات والكازينوهات الالتزام بها إذا كانوا يرغبون في الحصول على رخصة ألعاب. نوصي دائمًا بوضع المراهنات في الكازينوهات فقط. مرخصة من لجنة الألعاب في الإمارات العربية المتحدة واتصل على الفور بـ إذا كنت تعتقد أن الكازينو الذي تستخدمه يخالف القواعد. عندما تراهن على مراهن أو كازينو غير مرخص ، فإن أموالك أو معلوماتك غير محمية فعليًا.

في أي حال ، يجب عليك بالطبع الاتصال بوكمر المراهنات مباشرة. من الممكن تمامًا ، خاصةً إذا كانت شركة عبر الإنترنت ، أن نظام الكمبيوتر لا يعمل بشكل صحيح ومناقشة موجزة معه تلغي كل شيء. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بخدمة تسوية الرهان المستقلة ، والتي ستحقق في أي شكاوى حول مراهن وتضمن نتيجة عادلة. بدلاً من ذلك ، يمكنك دائمًا الاتصال بهيئة معايير الإعلان إذا كنت تشعر بالضللة أو بجمعية المراهنات البريطانية. باختصار ، هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها قبل نفاد الخيارات.